هل تود أن تكون شريكا ؟

في الحقيقة إنني سأكون سعيدا حين أجد رفيق دربي أو رفقاء دربي ..

الذين يحملون معي نفس هذا الهم ..

ونفس هذه الروح التواقة إلى عمل يخدم الأمة ..

فهل تستطيع  أن تكون من رفقاء هذا الطريق الشاق ؟

أكتب رغبتك واستعدادك أو أدعو لي بالتوفيق ..

رعاك الله تعالى  

Advertisements

29 تعليق

  1. Posted by غير معروف on مارس 26, 2008 at 10:26 م

    الله يوفقك
    وانا معك هنا متابع ومستفيد ………

    رد

  2. ماضٍ معك بدر الإسلام..

    لا تستوحش من قلة السالكين، بل اثبت، فمن ثبت نبت..

    أنا أعمل، وأنت تعمل، وذاك أيضاً، وإن صدقنا الله لتظهرن ثمرة هذا العمل ولو بعد حين..

    وأسأل الله أن يعين الجميع..

    رد

  3. Posted by بدر الإسلام on مارس 27, 2008 at 10:18 م

    أخواي الكريمان //

    جزاكما الله تعالى كل خير ..

    رد

  4. (أدعو) =! (ادع) ؛)
    وعلى كل حال، سأدعو لك بالتوفيق ..

    امض أخي بدر الإسلام، وثق أني أتابع مدونتك يوماً بيوم، وأرجو أن يفتح الله عليك وتكون مدونتك هذه بداية لشيء أكبر ..

    رد

  5. Posted by بدر الإسلام on مارس 29, 2008 at 7:59 ص

    جزاك الله تعالى يا طبيبنا كل خير ..

    ومتابعتك لي من دواعي سروري …

    وفقك الله تعالى .. وأعانك .

    رد

  6. Posted by أبو عزيز on مارس 30, 2008 at 2:21 م

    وأخيراً..

    من أسعد اللحظات .. أن أسمع عن مثل هذا المشروع ..

    والحقيقة أخي بدر أن الطريق كما ذكرت طويل وشاق ..

    فأنصحك .. بإخلاص هذا العمل لله وتعالى .. والجد والاجتهاد فيه ..

    ونحن معك بما تأمر .. وكما يقول المثل “أنت فصِّل ونحن نلبس” .. بس عاد كبر الثوب شوي علشان نقدر نلبس …

    وفقك الباري ..

    رد

  7. Posted by بدر الإسلام on مارس 31, 2008 at 5:45 ص

    أبو عزيز …

    جزاك الله خير على نصيحتك ..

    وعلى تعاونك ..

    وفقك الباري ..

    رد

  8. أبو عيسى
    استفد من هذا
    http://www.medadcenter.com

    رد

  9. Posted by بدر الإسلام on يونيو 10, 2008 at 10:46 ص

    شكرا لك يا عزيزي

    رحااااااااااال

    ..

    رد

  10. ما زلنا .. نعمل للأمة ..

    بس الثوب حق أبو عزيز .. يحتاج تصغرو على قدي .. !!

    رد

  11. Posted by بدر الإسلام on يونيو 22, 2008 at 11:08 ص

    .. طيب ليش نصغرو ..

    نسوي واحد ( زغنطوط ) على قدك ..

    … نشوفك على خير يا أبو الحسن ..

    رد

  12. Posted by محمد ال؟؟؟؟؟ on يوليو 27, 2008 at 2:45 م

    وفقك الله

    رد

  13. Posted by ابو عبدالرحمن on أغسطس 17, 2008 at 11:56 ص

    هنا يظهر من تخرج من … ومن تخرج من الدع…؟؟
    معك الى توصيل المفاهيم الحقيقية للامة
    معك الى اقامة الصرح الاسلامي لمنشود
    معك الى رؤية جيل متربي اسلامياً

    بدر الأسلام لا تجعل بريق البدر يخفت امض ونحن سائرون في نفس السبيل

    جزاك الله خيراً

    رد

  14. Posted by سامي البشيري on سبتمبر 13, 2008 at 5:26 م

    شريك جديد

    رد

  15. Posted by بدر الإسلام on سبتمبر 13, 2008 at 11:49 م

    حياك الله تعالى ..

    أخي سامي البشيري ..

    رد

  16. Posted by غير معروف on أكتوبر 20, 2008 at 5:10 م

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    انا ساساهم بنشر مشروعك في احدي الصحف ليعم الفائده علي الجميع

    رد

  17. أنا سعيد جداً بهذا الجهد المبارك،

    وأسأل اللـه أن ينفع بجهودك ،،

    وأن يجعلك مباركاً أينما كنت ..

    شريكك في الهم: أبو أسامة .. 🙂

    رد

  18. Posted by بدر الإسلام on مارس 25, 2009 at 3:26 ص

    حياك الله يا أبو أسامة ، وزادك الله ( وسامة ) !!

    رد

  19. Posted by علي درع on أبريل 4, 2009 at 10:37 م

    حقيقة اني أقرأ لك في بعض الأحيان سواء هنا أو في المنتدى ويعجبني طرحك لأني أرى فيه وضوح الفكرة ومن ثم بلورتها إلى مشروع عملي يمكن تطبيقه
    أسأل الله العظيم أن يوفقك إلى ما يحبه ويرضاه

    رد

  20. Posted by بدر الإسلام on أبريل 5, 2009 at 7:11 م

    جزاك الله خير ، ولا عدمنا دوام نصحك …

    رد

  21. Posted by يوسف التمامي on أبريل 6, 2009 at 8:21 ص

    جهد راقني كثيرا ..
    بارك الله فيك يا أخي ..

    راسلني على الإيميل فلدي ما ينفعك إن شاء الله ..
    شكر الله لك ..

    رد

  22. Posted by بدر الإسلام on أبريل 6, 2009 at 11:28 م

    وجزيت خيرا .. يا أخ يوسف ..

    رد

  23. Posted by عبدالله on مايو 10, 2010 at 7:27 م

    وفقك الله أخوي بدر..

    وهذه مساهمه مني..
    الدليل الإجرائي لإنشاء حلقة متميزة
    http://69.89.31.146/~thrsfoor/my/dlel-ej.pdf

    ارجوا ان تنشره في موقعك

    رد

  24. Posted by الناجز on مايو 29, 2010 at 4:38 م

    جزاكم الله على الإضاءة الرائعة من خلال هذه المدونة
    وكم يسعدني ويسعد كل من له يحمله أن يكون رفيقك في هذا
    الطريق … موفق أخي على الفكرة والهم ….

    رد

  25. Posted by بدر الإسلام on مايو 31, 2010 at 4:22 ص

    تم نشره أخي عبد الله

    وشكرا على التفاعل ..

    رد

  26. Posted by بدر الإسلام on مايو 31, 2010 at 4:23 ص

    أخي الناجز /

    أشكرك على تفاعلك وتشجيعك ..

    رد

  27. Posted by أبو تميم on نوفمبر 9, 2010 at 11:10 ص

    حبيبنا نشكرك على هذا المشروع الرائع ..

    وأنا متابع لكم وأحاول إفادتكم بما أستطيع …

    رد

  28. شيء رائع وجميل
    موفقين

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: